الأحد، 23 ديسمبر 2012

هبوط برنت دون 110$ للبرميل مع فشل التصويت الجمهوري على مقترح بينر

واصلت عقود الخام القياسي الأوروبي مزيج برنت الانخفاض ببداية التعاملات الصباحية دون 110 دولارات للبرميل مع تعثر محادثات الميزانية الأمريكية ما أذكى المخاوف حيال الطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم.


هبطت عقود برنت بتمام الساعة  07:15 GMT بنسبة 0.42% مسجلا مستويات تداول حول 109.74$ للبرميل، و تتداول العقود الآجلة للنفط الخام تسليم شباط حاليا مستويات 89.30$ للبرميل و سجلت الأعلى عند 90.05$ للبرميل و الأدنى عند 88.92$ للبرميل مقارنة بسعر الافتتاح عند 89.99$ للبرميل.


تأثرت أسعار النفط الخام مع التوقعات بأن يتأزم الصراع حول ما يسمى «بالهاوية المالية» مع انتقال أحداث الصراع إلى قاعة مجلس النواب الأمريكي للمرة الأولى، فقد فشل رئيس مجلس النواب الأمريكي جون بينر بإقناع الجمهوريين بالتصويت على اقتراحه بشأن الميزانية العامة.


كان بينر قد دعا مجلس النواب للتصويت على إقتراحه بشأن الميزانية يوم أمس الخميس قبل أن يصدمه أقرانه الجمهوريين بعدم التصويت بالقدر الكافي لتمرير مقترحه أو ما يسمى بالخطة "B".


اتهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما خصومه بأنهم يحملون ضغينة شخصية ضده بينما وصف جون بينر رئيس مجلس النواب وكبير مفاوضي الحزب الجمهور في المحادثات أوباما بانه «غير منطقي».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق