الأحد، 16 سبتمبر 2012

التحليل الفنى للنفط ليوم الجمعة

اندفاع قوي نحو مستويات $100 للبرميل بعد قرار الفيدرالي الامريكي بخطه التسيير الكمي
استمرار تحقيق الماكسب لسعر النفط بتأكيد اختراق مقاومة العلم الاستمراري الصاعد الذي يظهر بالشارت من خلال تحقيق إغلاق يومي فوقه، وهذا ما يفعّل التأثير الإيجابي للنموذج والذي يساهم في دفع السعر نحو الأعلى ضمن القناة الصاعدة التي تحكم التداولات الحالية.
الأهداف المنتظرة الآن تبدأ بتجاوز الحاجز النفسي 100.00 دولار للبرميل للتوجه نحو مستويات تصل نحو 104.75، مع الانتباه إلى أهمية الثبات فوق 99.15 للحفاظ على فرص استمرار الميل الصاعد المتوقع.
نجاح سعر النفط باختراق مقاومة العلم الصاعد الذي تم الإشارة إليه في توقعاتنا امس ، وكل ما يحتاجه السعر الآن بعد إغلاق يومى اعلاه لإضافة مزيد من التأكيد على السيناريو الإيجابي المقترح. عدم الرجوع اسفل منطقه 98.00
استفادت أسعار النفط الخام من قرار البنك الفدرالي يوم الأمس بإطلاق جولة ثالثة من سياسة التخفيف الكمي (التيسير الكمي) بقيمة 40 مليار دولار أمريكي شهرياً، دون الإفصاح عن موعد انتهاء العمل بالبرنامج، على أن يقوم البنك الفدرالي الأمريكي بتوسيع البرنامج في حال استمرار الضعف في قطاع العمل الأمريكي، و هذا ما سيدعم الطلب على النفط الخام من أكبر مستهلك عالميا للنفط الخام.
دعمت أسعار النفط الخام من التوترات السياسية في الشرق الأوسط، فقد قتل أربعة أشخاص وأصيب 34 آخرون في مواجهات مع الشرطة خلال تفريق تظاهرات مناهضة للفيلم المسيء للإسلام في محيط السفارة الأميركية بصنعاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق